تعرف على حالة طقس اليوم الخميس 25 مارس 2021

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة نهاية الأسبوع الحبس سنة مع الشغل للمتهم بالتستر على المتحرش بطفلة المعادى وزير التنمية المحلية : تنظيم 3دورات تدريبية الأسبوع المقبل لرفع مهارات العاملين بالمحليات أحمد سامى يحذر لاعبي سموحة من المشاركة في الدورات الرمضانية تامر حسني ومروان حامد يتنازلان عن أجرهما في حملة مؤسسة مجدي يعقوب الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع

توك شو

تعرف على حالة طقس اليوم الخميس 25 مارس 2021

الطقس
الطقس

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، تحسن حالة الطقس، الخميس 25 مارس 2021، على كافة انحاء الجمهورية مع فرض سقوط أمطار على بعض المناطق.

وأكدت الأرصاد الجوية، في بيان لها «انه بداية من الخميس، يكون الطقس صافي ونقي على معظم الانحاء وتبدأ فترات سطوع الشمس بالازدياد كما تظهر السحب المنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية وتنشط الرياح نشاطا نسبيا ليسود طقس لطيف نهارا بارد ليلا .

وأعلنت الهيئة حالة الطقس والنشرة الجوية ليوم الخميس 25 مارس 2021، وهي: حالة الطقس نهارا:

يكون الطقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، ومائل للبرودة على السواحل الغربية، لطيف على السواحل الشرقية. بينما يكون الطقس معتدل على جنوب سيناء، لطيف على شمال الصعيد معتدل على جنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلا:

أما ليلا فأكدت الأرصاد الجوية أن الطقس يكون بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري ويكون الطقس بارد على السواحل الشمالية وشمال الصعيد ومائل للبرودة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.