على هامش زيارته لنادي سموحة.. الخطيب يهدي درع الأهلي للمهندس فرج عامر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

على هامش زيارته لنادي سموحة.. الخطيب يهدي درع الأهلي للمهندس فرج عامر

محمود الخطيب وفرج عامر
محمود الخطيب وفرج عامر

أهدى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، درع النادي للمهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، وذلك على هامش زيارة الخطيب لنادي سموحة اليوم الأربعاء.

وجاءت الزيارة لتلبية دعوة المهندس فرج عامر في ضوء العلاقات المميزة التي تجمع الناديين، وتأكيدًا للعلاقات الوثيقة التي تجمع الأهلي بالأندية المصرية.

وزار محمود الخطيب، نادي سموحة اليوم، وعقد جلسة ودية مع فرج عامر، تبادلا خلالها الحديث حول العديد من الأمور الخاصة بتطوير الرياضة المصرية.