الأسبوع المقبل.. ”قومي المرأة” ينظم حملة ”احميها من الختان” بشمال سيناء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

محافظات

الأسبوع المقبل.. ”قومي المرأة” ينظم حملة ”احميها من الختان” بشمال سيناء

المركز القومي للمرأة
المركز القومي للمرأة

ينظم فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة شمال سيناء، حملة جديدة تحت عنوان (احميها من الختان)، خلال الفترة من 28 وحتى 30 مارس الجاري، في مختلف مراكز ومدن المحافظة.

وقالت إحسان داود الغالي مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة شمال سيناء إن الحملة تهدف إلى نشر الرسائل الخاصة بالقضاء على الختان، والتعريف بالمخاطر الصحية والنفسية له.

وأضافت الغالي أن الحملة تأتي في إطار سلسلة من حملات التوعية التي يقوم بها المجلس القومي للمرأة واللجنة الوطنية للقضاء على الختان، وبمشاركة الأجهزة المعنية، بهدف القضاء على ختان الإناث ورفع الوعي المجتمعي حول العنف الذي تتعرض له المرأة.