محمد منير يوقع على تيشرت الأهلي: تسقط العنصرية

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة

فن وثقافة

محمد منير يوقع على تيشرت الأهلي: تسقط العنصرية

نشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع "تويتر"، صورة للنجم محمد منير أثناء توقيعه بخط يده على تيشرت الأهلي بكلمات جاء فيها: "إلى أبنائي كل اللاعبين محبتي لكم إلى الأبد وتسقط العنصرية.. محمد منير".

يشار إلى أن الكينج محمد منير كان قد سبق وقال نصًّا في حوار ببرنامج صاحبة السعادة: "كنت زملكاوي بس دلوقتي بحب لاعيبة الأهلي".

وأضاف: "أنا من أكبر مشجعي نادي بايرن ميونخ، لكن وقت مباراة الأهلي والبافاري كنت بشجع الأهلي، وطالبت جميع المصريين بتشجيعه في كأس العالم للأندية من خلال تغريدة عبر تويتر".