متجر HUAWEI AppGallery يُعزز تجربة اللعب لدى عشاق الألعاب الإلكترونية: ”العب أكثر واكسب المزيد”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
تعرف علي أسعار الدواجن اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق الجمعة 16 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 16 أبريل أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الجمعة أسعار الخضراوات في سوق العبور رابع أيام شهر رمضان طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح اليوم.. الأوقاف تفتتح 37 مسجدًا جديدًا اليوم.. مصر للطيران تسير 54 رحلة جوية اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الغنيمي بالشرقية

تكنولوجيا واتصالات

متجر HUAWEI AppGallery يُعزز تجربة اللعب لدى عشاق الألعاب الإلكترونية: ”العب أكثر واكسب المزيد”

انطلاقاً من حرصه الدائم على تحفيز شغف وحماس محبي الألعاب حول العالم، يُقدم متجرHUAWEI AppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق عالمية للتطبيقات، لمحبي الألعاب الإلكترونية عبر الهاتف المحمول الإقليميين فرصاً وتجارب جديدة تتمثل في كسب ومشاركة نقاط هواوي عبر مجموعة واسعة من الألعاب المتوفرة على المتجر. ومن جملة المنافع التي تتيحها نقاط هواوي أنها تفتح أمام عشاق الألعاب وصانعي المحتوى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجالاً واسعاً لاستكشاف الألعاب الجديدة، والحصول على رموز خصم، والمشاركة في العروض الترويجية الحصرية، بالإضافة إلى ميزة إهداء أو مشاركة نقاط هواوي مع متابعينهم.

ويشار إلى أن الحملة الترويجية الفريدة، التي ستستمر لغاية 30 مارس 2021، ستتيح لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية وصانعي المحتوى، فرصة الحصول على مكافآت إضافية ونقاط هواوي وغيرها من الهدايا الترحيبية الأخرى. وهذه الدعوة مفتوحة لجميع اللاعبين الذين لديهم قنوات ألعاب نشطة تضمّ ما لا يقل عن 250 متابعاً، ويمتلكون مهارات عالية في مجموعة متنوعة من الألعاب، مثل "لوردس موبايل" و"نداء الحرب" و"يلا لودو" و"صعود الإمبراطورية" والمزيد غيرها. وبإمكانكم الاطلاع على القائمة الكاملة لألعاب متجر HUAWEI AppGallery المتضمنة في هذه الحملة هنا: http://bit.ly/2NqEgQB.

يلتزم متجر HUAWEI AppGallery بتحسين تجربة عشاق الألعاب الإلكترونية على الهاتف المحمول وصانعي المحتوى الجدد والمحتملين، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لاستعراض مهاراتهم في اللعب وتكوين مجتمعهم وجمهورهم الخاص وكسب ومشاركة المكافآت.

نبذة عن متجر HUAWEI AppGallery – أحد أفضل 3 أسواق للتطبيقات على النطاق العالمي

يُعدّ متجر HUAWEI AppGallery بمثابة نظام إيكولوجي ذكي ومبتكر يتيح للمطورين إنشاء وتقديم تجارب فريدة إلى المستهلكين. كما تلعب خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المتنقلة (HMS Core) دوراً رئيسياً في دمج وتوحيد التطبيقات على مختلف الأجهزة، وهو ما يوفر تجربة تعامل واستكشاف أكثر سلاسة وملاءمة، وهذا يندرج في إطار استراتيجيتنا الشاملة والأوسع نطاقاً وهي: (1+8+N) التي ننتهجها في خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS).

ومن خلال متجر AppGallery، نسعى إلى بلورة رؤيتنا المتمثلة في جعله منصة متكاملة لتوزيع التطبيقات المفتوحة والمبتكرة والتي يمكن لجميع المستهلكين الوصول إليها بسهولة، ونحرص، في الوقت ذاته، على حماية خصوصية المستخدمين وأمنهم بشكل صارم، مع تزويدهم بتجربة تعامل واستكشاف فريدة وذكية. وباعتباره من أحد أفضل ثلاث أسواق عالمية للتطبيقات، يقدم متجر HUAWEI AppGallery مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تتوزع إلى 18 فئة، من ضمنها التصفح والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك. ويتوفر متجر HUAWEI AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ويضم قاعدة مستخدمين عالمية قوامها 530 مليون مستخدم شهري نشط. كما أبرمت هواوي شراكات مع 2.3 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ليصل إجمالي التنزيلات من متجر AppGallery إلى 384.4 مليار مرة