تعليق جامعة القاهرة على واقعة اختطاف رضيع مستشفى أبو الريش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة التنمية المحلية: 200 مليار جنيه تكلفة أول مرحلة لمشروع تطوير القرى ”حياة كريمة” خلال 24 ساعة.. ضبط 169 قطعة سلاح نارى وتنفيذ 78750 حكم قضائى متنوع القبض على صيدلي ومساعده لاتجارهما في الأقراص المخدرة الأرصاد: الأحد والإثنين ذروة ارتفاع الحرارة والعظمى بالقاهرة 41 درجة مصر تدين الهجوم الحوثي الإرهابي على أراضي السعودية الحكومة تبدأ الاستعداد لتطوير منطقة الفسطاط بالكامل وزير الأوقاف شاكرا القوات المسلحة: تاريخها عظيم.. يد تحمي وأخرى تبني التعليم العالي : فتح باب التقدم للنداء الرابع لمشروعات التعاون الدولي في مجالات الزراعة وإدارة المياه وفاة الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد عن عمر يناهز 86 عاماً قرار جمهوري بالموافقة على اتفاقية تسهيل قرض للهيئة القومية للأنفاق

أخبار

تعليق جامعة القاهرة على واقعة اختطاف رضيع مستشفى أبو الريش

رضيع مستشفى أبو الريش
رضيع مستشفى أبو الريش

أكدت جامعة القاهرة ف نجاح جهود أجهزة الأمن من ضبط السيدة التي قامت باختطاف طفل رضيع عمره شهرين ونصف كان بصحبة والدته في مستشفى أبو الريش بالمنيرة.

وأشارت الجامعة، إلى أن فريق البحث الجنائي بقسم السيدة زينب، استفاد من تسجيلات كاميرات مستشفى أبو الريش للواقعة إلى جانب مصادر أخرى في تتبع السيدة المختطفة فى تحركاتها -وهى مسجلة خطر حتى تم القبض عليها وزوجها المسجل خطر أيضًا خطف أطفال وتم تسليم الطفل الرضيع إلى والديه.