محمد فؤاد يطرح أغاني دينية وأدعية لشهر رمضان الكريم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

فن وثقافة

محمد فؤاد يطرح أغاني دينية وأدعية لشهر رمضان الكريم

محمد فؤاد
محمد فؤاد

أعلن الفنان محمد فؤاد قيامه بطرح 4 أعمال دينية جديدة خاصة بشهر رمضان الكريم، تتنوع ما بين الأدعية والأغاني الدينية والرمضانية.

وقال فؤاد، اليوم الأربعاء، إنه سيطرح أغنيته الجديدة "ما تيجي نتكلم"، من ألحانه، وكلمات وائل توفيق، وتوزيع موسيقي كريم عبد الوهاب، خلال الأيام المقبلة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وأوضح أنه يتناول من خلال أغنية "ما تيجي نتكلم" ما يسمي بـ "الخرس الزوجي" ويهدف من خلالها إلي نقل رسالة مفادها أن أغلب المشكلات الزوجية من الممكن أن تنتهي بمجرد الكلام والحوار بين الزوجين.