القبض على خاطفة طفل مستشفى أبو الريش مختبئة بالمرج

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

القبض على خاطفة طفل مستشفى أبو الريش مختبئة بالمرج

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة، في القبض على المتهمة بخطف طفل من مستشفى أبو الريش بمنطقة السيدة زينب.

وقد تم ضبط المتهمة أثناء اختبائها بمنطقة المرج وتم اقتيادها لقسم شرطة السيدة زينب وأن والدة الطفل تعرفت عليها أثناء عرضها عليها.

وكانت أجهزة الأمن عثرت على الطفل المخطوف داخل مستشفى بالجيزة بعدما تركته المتهمة أمس.

وكانت المتهمة خطفت طفلًا يُدعى محمد حمادة تاج الدين، عمره 3 أشهر، من والدته داخل مستشفى أبو الريش، وبعدها تركت الطفل داخل مستشفى جزيرة الدهب بمحافظة الجيزة، ولاذت بالفرار خوفا من إلقاء القبض عليها بعد تداول صورتها بشكل كبير على صفحات التواصل الاجتماعي.

وكانت مستشفى أبو الريش للأطفال بمنطقة السيدة زينب، شهدت جريمة مأساوية بعدما أقدمت سيدة على خطف طفل من والدته، التي ذهبت للكشف عليه، حيث تنكرت السيدة في زي ممرضة مرتدية بالطو أبيض وكمامة، وأخذت الطفل من والدته بحجة إجراء جلسة أكسجين، ولاذت بالفرار عقب قيام والدته بالذهاب لإنهاء بعض الأوراق.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب بلاغا من ربة منزل تدعى منى كمال، مقيمة بمركز أبوالنمرس بمحافظة الجيزة، مفاده تعرضها لواقعة خطف طفلها على يد سيدة تنكرت في زي ممرضة داخل مستشفى أبو الريش.