سلبية مسحة بعثة المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل

رياضة

سلبية مسحة بعثة المنتخب الوطني قبل مواجهة كينيا

بعثة المنتخب الوطني
بعثة المنتخب الوطني

أجرت بعثة المنتخب الوطني فور وصولها مقر إقامتها بالعاصمة الكينية نيروبي المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت جميع نتائجها سلبية.

وانضم إلى البعثة اللاعب أحمد حجازي قادما من جدة لتكتمل صفوف الفراعنة قبل مواجهة كينيا، غدا الخميس، ضمن الجولة قبل الأخيرة لتصفيات الأمم الأفريقية.

وحرص الجهاز الطبي للمنتخب الوطني برئاسة الدكتور محمد أبو العلا، على الاطمئنان على سلامة المدافع الدولي والتأكد من جاهزيته لخوض لقاء كينيا.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة الكينية نيروبي، مساء أمس الثلاثاء على متن الطائرة الخاصة التي وفرها اتحاد الكرة، حيث يرأس البعثة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد.

وحرص السفير خالد الأبيض سفير مصر في نيروبي على استقبال البعثة، وكذلك طاقم السفارة، حيث رحب بالبعثة والمنتخب والمهندس أحمد مجاهد وأعضاء الجهاز الفني واللاعبين، وتم إنهاء إجراءات الدخول بأسرع وقت ممكن.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب منتخب جزر القمر ثم منتخب كينيا 3 نقاط وأخيرا منتخب توجو نقطة وحيدة.