أيمن حفني خارج حسابات كارتيرون في الزمالك

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي 27 يوليو.. الحكم بطعون الإعدام والمؤبد لقيادات الإرهابية فى «التخابر مع حماس» مواعيد عمل الموظفين بالمحاكم خلال رمضان قرار جمهوري بتجديد تعيين صالح عبدالرحمن رئيسًا للجهاز المركزي الضرائب: إحالة غير الملتزمين بالفاتورة الإلكترونية للنيابة ليفربول يسعى لـ«ريمونتادا» مثالية أمام ريال مدريد محافظ أسيوط ينعي شهداء حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل بطريق البحر الأحمر كردستان تنفي وجود مركز للموساد في شمال العراق هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا

رياضة

أيمن حفني خارج حسابات كارتيرون في الزمالك

خرج أيمن حفني لاعب نادي الزمالك من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بشأن الدفع به في مباريات الفريق الأبيض، رغم مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق.

ويري كارتيرون أن حفني لاعب مهاري ولكن ليس بنفس المستوى الذى كان عليه من قبل، فضلا عن رغبة المدرب الفرنسي في تقديم لاعبي خط الهجوم للواجبات الدفاعية كالارتداد السريع والضغط على المنافس حال فقدان الكرة.

وباتت فرصة حفني في المشاركة في مباريات الزمالك أمرا صعبا، وهو ما يتقبله اللاعب خاصة انه سبق وصرح بأنه يرغب في ختام مسيرته في القلعة البيضاء بغض النظر عن مشاركته في المباريات.