استقرار أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأربعاء

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هذه الأمور لا تفسد الصيام.. تعرف عليها لماذا تقرر وقف أعمال صيانة الأعمدة والشبكات خلال رمضان؟.. الكهرباء تجيب بروتوكول بين قطاع الأعمال والإنتاج الحربي والعربية للتصنيع في توريد الأخشاب التنظيم والإدارة يوافق على التسويةلـ89 موظفا بديوان عام قنا ضبط 5937 مخالفة مرورية متنوعة الجزار: 75٪ نسبة إنجاز 134 عمارة في مشروع «السلام» بالعبور وزير البترول يرأس الجمعية التأسيسية لشركة الايثانول الحيوي وزير الإسكان يتفقد المرحلة الأولى من محور الفردوس الحر بالقاهرة فضيحة فساد تهز المقر الرئاسي في كوريا الجنوبية التشكيل المتوقع للزمالك أمام حرس الحدود في الكأس الأرصاد تحذر من ارتفاع درجات الحرارة حتى الأحد المقبل اغتصاب سهر الصايغ بـ”الطاووس” يحقق مليون مشاهدة في 7 ساعات

اقتصاد

استقرار أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الأربعاء

لحوم
لحوم

شهدت أسعار اللحوم، حالة من الثبات داخل الأسواق المحلية، اليوم الأربعاء ٢٤مارس 2021.

وتراوح سعر الكيلو البتلو ما بين ٩٠إلى ١٧٥جنيهًا ومحافظة السويس سجل الأعلى سعرًا، وبلغ سعر كيلو لحم الضأن، ما بين ١١٠إلى ١٨٠جنيهًا لتصبح محافظة قنا الأعلى سعرًا وتراوح سعر كيلو الكندوز، ما بين ٨٥إلى ١٥٠جنيها، لتسجل محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا.

وتراوح سعر لحوم البتلو بالعظم ما بين ٨٠ إلى ٢٢٠جنيهًا وتعتبر محافظة بورسعيد الأعلى سعرًا، وكيلو لحم الضأن بالعظم ما بين١٠٠إلى ١٧٠ جنيهًا، لتكون محافظة قنا هي الأعلى سعرًا .