عظيمة مديرا فنيا للمقاصة وتشكيل الجهاز المعاون.. والإعلان الأسبوع المقبل

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

رياضة

عظيمة مديرا فنيا للمقاصة وتشكيل الجهاز المعاون.. والإعلان الأسبوع المقبل

عظيمة
عظيمة

كشف مصدر مسئول بنادي المقاصة أن إدارة النادي استقرت على محمد عبد العظيم "عظيمة" مدرب عام الأهلي السابق في جهاز الهولندي مارتن يول، على تولي القيادة الفنية للمقاصة خلفا لإيهاب جلال الذي رحل لتدريب الإسماعيلي منذ أيام قليلة.

وأكد المصدر أن عظيمة وافق على تدريب المقاصة، ولكنه ينتظر أن يتم الإعلان عن التعاقد معه في الأسبوع القادم بعد عودته من ألمانيا، وبعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن كورونا قبل مغادرة ألمانيا والعودة للقاهرة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيتكو من عظيمة مدير فني وطارق حجاج وإسلام عادل مدربين ومخطط أحمال تونسي سيصطحبه معه عظيمة لمساعدته في تدريب الفريق الفيومي.

وكان مسئولو المقاصة قد فتحوا خط مفاوضات مع دفيفد سيزا مدرب عام الأهلي السابق في جهاز السويسر رينيه فايلر، ولكن مطالب المدرب دفعت إدارة المقاصة للتراجع عن فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي والاستقار على تكليف عظيمة بتدريب الفريق الفيومي.

وأكد مصدر أن ميل الإدارة إلى عظيمة لرغبتهم في تكرار تجربة إيهاب جلال، والذي كانت بصمته ونجاحاته في الكرة المصرية من بوابة الفريق الفيومي، حيث يرغبون في اكتشاف مدربين أصحاب كفاءة فنية بعيدا عن المطروحين في شوق المدربين المصري.