محافظ قنا: مجمع الصناعات بمدينة ”هو” نقلة صناعية كبرى للمحافظة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

محافظات

محافظ قنا: مجمع الصناعات بمدينة ”هو” نقلة صناعية كبرى للمحافظة

محافظ قنا
محافظ قنا

أكد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أن مجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة "هو" الصناعية، يعد نقلة صناعية كبرى للمحافظة باعتباره أكبر المجمعات الصناعية على مستوي الصعيد.

واستعرض الداودي، اليوم الثلاثاء، مجريات وسير العمل ومعدلات الإنجاز في أعمال الترفيق الخاصة بمنطقتيّ "كلاحين قفط" و"هو" بنجع حمادي- نسب التنفيذ بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة "هو" الصناعية حيث وصلت نسبة تنفيذ الأعمال به إلي 85%، وشدد على سرعة تنفيذ الأعمال بالمجمع والانتهاء من كافة الأعمال وفقا للجداول الزمنية المقررة لها، مع الالتزام بتطبيق معاييرالجودة والسلامة والصحة المهنية في الأعمال المنفذة لتوفير بيئة آمنة للعاملين.

وأوضح محافظ قنا أن المجمع الصناعي يقع على مساحة 300 ألف متر مربع ويضم 28 هنجرا و420 وحدة صناعية بتكلفة إجمالية تتخطي 3ر1 مليار جنيه ويوفر حوالي 3 آلاف فرصة عمل مباشرة للشباب، وحوالي 10 آلاف فرصة عمل أخري غير مباشرة، بالإضافة إلى أنه صمم وفقا للاشتراطات البيئية التي حددتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية ويتمتع بكافة التيسيرات والخدمات المتكاملة من بنية تحتية وشبكات حماية من وطرق وإنارة ومرافق.

وأشار إلى أنه سيتم التنسيق مع مسئولي شركة السكر لتوفير قطعة أرض لإنشاء محطة تخفيض ضغط الغاز عليها تخدم نفس المنطقة، كما تم تحديد مصدر لربط كابلات الاتصالات بمنطقتي "كلاحين قفط" و"هو" بنجع حمادي انطلاقا من حرص المحافظة على تهيئة الأجواء المناسبة لخلق مناخا استثماريا جاذبا وتوفير فرص عمل حقيقية أمام شباب المحافظة.