انخفاض حاد بالحرارة ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تعقد حدثًا جانبيًا على هامش فعاليات المنتدى العالمي لتمويل التنمية ٢٠٢١ توزيع ٤ آلاف كرتونة رمضان على الأسر الأولى بالرعاية  مدبولي يوافق علي فتح مرحلة جديدة للكشف علي الأشخاص ذوي الإعاقة المتوسطة التشكيل المتوقع لمواجهة بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا مدبولي يوافق علي تخصيص قطعة أرض لنادي اسوان بالإيجار الإسمي مجلس الوزراء يوافق علي توفيق أوضاع 82 كنيسة مدبولي يوافق علي تخصيص عدة أراضي للمشروعات القومية بالقاهرة وبني سويف والمنيا مجلس الوزراء يوافق علي قرض من بنك التنمية الافريقي بقيمة 108 ملايين يورو رئيس الوزراء يطالب الوزارات بالاستفادة من امكانات مجمع الإصدارات الذكية والمؤمنة هالة زايد: قريباً تجهيز ”أرض المعارض” لتقديم لقاحات كورونا التحفظ على 10.500 طن  من السكر والارز تحمل أكياس تعبئتهم علامات تجارية غير حقيقية بالدقهلية  المحتوى الاعلامي الزائف  وتطبيقات الذكاء الاصطناعي

منوعات

انخفاض حاد بالحرارة ونشاط رياح.. الأرصاد تكشف خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر الجوية المتوقعة من غدا الأربعاء 24 مارس 2021 إلى الإثنين 29 مارس 2021، حيث تشهد البلاد غدا، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من ( 8-10) درجة مئوية ليسود طقس لطيف شمالا مائل للحرارة جنوبا نهارا بارد ليلا.

وفيما يلى خريطة الظواهر الجوية حتى الإثنين المقبل، كما يلى :

- يوم الأربعاء 24 مارس :

فرص أمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة (30 % تقريبا).

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء.

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب البلاد قد تصل لحد العاصفة على شمال الصعيد.

- يوم الخميس 25 مارس :

فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30 % تقريبا).

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء.

- يوم الجمعة 26 مارس:

فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة (30 % تقريبا).

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن الفتاة.

نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وسيناء وجنوب البلاد .

- يوم السبت 27 مارس :

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد .

- يوم الأحد 28 مارس:

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد .

- يوم الإثنين 29 مارس:

شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية و السريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحرى.

نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، ضرورة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.