محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول للشهر الثالث

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرة الصحة تستقبل السفير الروسي لدى مصر لبحث سبل توفير لقاح فيروس كورونا الروسي (سبوتنكV) بعد رفضه لتعديلات الثانوية العامة.. الشيوخ يرفع جلساته لـ ٤ مايو وزيرة البيئةفي اليوم العالمي للتراث مصر نموذج لالتقاء الحضارات وبها تراث فريد وزير التعليم العالى يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين جامعتى الجلالة و هيروشيما اليابانية سلبية مسحة محمد الشناوي تسجيل 16 مستحضر خاص ببروتوكولات علاج كورونا منذ بداية الجائحة وحتى الآن القوات المسلحة توزع آلاف الحصص الغذائية المجانية بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم شركة Google تعلن عن تحديثين جديدين بمناسبة رمضان وزير المالية... يفتتح مشروع تطوير وتحديث منظومة «سلطة التصديق الإلكترونى الحكومية» شركة Google تعلن عن تحديثين جديدين بمناسبة رمضان وزيرة الثقافة تبحث مع رئيس مجلس امناء مؤسسة حياة كريمة تعزيز الهوية الثقافية كاسيل للتطوير العمراني تتعاقد مع ”بي.تك” لتوفير أفضل الحلول العصرية والتقنية للأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة للعملاء

رياضة

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول للشهر الثالث

محمد صلاح
محمد صلاح

توج النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول للشهر الثالث على التوالي وذلك عن شهر فبراير الماضي، وأعلن نادى ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين، فوز "صلاح" بالجائزة خلال شهر فبراير الماضى، للشهر الثالث على التوالي.

وتفوق نجم منتخب مصر على الثنائي كورتس جونز وترينت ألكسندر أرنولد، خلال تصويت الجماهير عن أفضل لاعب في ليفربول عن شهر فبراير الماضي.

وشارك "مو صلاح" في 6 مباريات خلال شهر فبراير مع الريدز سجل 3 أهداف ورفع رصيده الإجمالي من الأهداف إلى رقم 24 منها 17 في الدوري الإنجليزي يتصدر بها جدول ترتيب الهدفين في البريميرليج.

ووصل محمد صلاح إلى القاهرة أمس الأحد استعدادا للانتظام في معسكر المنتخب للمشاركة في مباراتى كينيا وجزر القمر يومىّ 25 و29 مارس الجارى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

وكان نادى ليفربول الإنجليزي حرص على دعم محمد صلاح بعدما نشر الحساب الرسمي للريدز على "إنستجرام" صورة لنجم منتخب مصر قائلا: نتمنى لك أسبوعًا جيدًا.