انطلاق الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل رويال باس بتحديث ”مائة إيقاع” الموسيقي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا على جميع الأنحاء.. والعظمى 39 أسعار صرف الدولار الأحد 18 أبريل 2021 أسعار العملات اليوم الأحد 18 أبريل 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 18 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الأحد 18 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الأحد 18 أبريل أسعار اللحوم في الأسواق بسادس أيام شهر رمضان المبارك ثبات أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الأحد أسعار الفاكهة في سوق العبور بسادس أيام شهر رمضان المبارك تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الأحد تحتفل سانوفي بمرور 100 عام على الأنسولين ابن الشهيد عامر عبد المقصود نائب مأمور قسم كرداسه للبوابه:والدى عاش ومات راجل

تكنولوجيا واتصالات

انطلاق الموسم 18 من لعبة ببجي موبايل رويال باس بتحديث ”مائة إيقاع” الموسيقي

سيتمكن لاعبوا ببجي موبايل PUBG MOBILE بدءاً من اليوم من الاستمتاع بخوض المعارك المحتدمة في الموسم 18 من رويال باس وتحديث "مائة إيقاع"، حيث سيجمعون المكافآت الجديدة كلياً من خلال إكمال التحديات داخل اللعبة. ويتوفر الموسم 18 من رويال باس ضمن تحديث محتوى إصدار 1.3 من لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play.

تلقت لعبة ببجي موبايل في بداية الشهر الجاري تحديثاً شاملاً للمحتوى ضمن إصدار 1.3، والذي ضم الأسلحة والمركبات وأنماط اللعب الجديدة والمزيد. وشهد عشاق اللعبة أيضاً أول فيلم قصير من نوعه تم إنشاؤه بواسطة الحاسوب بعنوان "The Growth" يلهم اللاعبين للصمود والتعاون في ساحة المعركة. وسيتمكن اللاعبون الذين يسجلون في الموسم 18 من رويال باس من اختيار مجموعتين من المكافآت حسب الرتب والتي يمكن كسبها من خلال إتمام التحديات داخل اللعبة.

وتشمل المقتنيات المختلفة تعديلات أسلحة AUG وKar98K الخاصة ومجموعة الكمان الموسيقية والمزيد.

إضافةً إلى أحدث المهام في لعبة ببجي موبايل، تتوفر الآن فعالية جديدة مليئة بالمغامرات، حيث ستظهر عند بداية الفعالية شخصية تعزف على الكمان إلى جانب أربع سيدات. وعند بدء الموسيقى، يستطيع اللاعبون جمع قسائم المغامرات والتي يمكن استبدالها بالعديد من المكافآت المجانية حسب الرتب.

ستكشف ببجي موبايل اليوم أيضاً عن مزيد من التفاصيل حول الاحتفال القادم بمناسبة الذكرى السنوية الثالثة لإطلاق اللعبة في وقت لاحق من شهر مارس. ومن المقرر أن يقوم النجوم العالميون الشهيرون DJ Alesso وLost Frequencies وDJ آخر بتقديم أغانيهم الفردية الجديدة ضمن لعبة ببجي موبايل في أداء حيّ خاص وغير مسبوق بتاريخ 21 مارس. وسيتمكن لاعبوا ببجي موبايل يوم الأحد القادم من الانضمام إلى الاحتفال لمشاهدة العرض الأول للـDJ الساعة 11 صباحاً بتوقيت UTC العالمي المنسق في اللعبة والساعة 1 مساءً بتوقيت UTC على اليوتيوب للاحتفال بمرور ثلاث سنوات على إطلاق لعبة الجوّال الأكثر شهرة في العالم.

ترقبوا المزيد من التفاصيل حول الاحتفال بالذكرى السنوية الثالثة على إطلاق لعبة ببجي موبايل، بالإضافة إلى الكشف عن منسق الموسيقى (DJ) المشهور الثالث الذي لم يُعلَن عنه بعد لهذه الفعالية.