التعليم: غدا إعلان تفاصيل نتيجة الترم الأول الثانوى والامتحانات الشهرية المقبلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

أخبار

التعليم: غدا إعلان تفاصيل نتيجة الترم الأول الثانوى والامتحانات الشهرية المقبلة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الوزارة ستعلن غدا كل ما يتعلق بامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي للترم الأول والامتحانات الشهرية القادمة في الترم الثاني، والإجابة على كل التساؤلات المتعلقة بنتائج امتحانات الترم الأول.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى إلكترونيا ،وأعلنت الوزارة مؤشرات قياس أداء الطالب فى نتيجة الفصل الدراسي الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى، موضحة أن المنطقة الزرقاء فى مؤشر الأداء يشير إلى أن الطالب اجتاز الاختبار بتفوق وهذا يعنى أن الطالب حقق مستوى دراسي متميز فى المادة وان تحصيله الدراسى جيد، كما أوضحت الوزارة أن المنطقة الخضراء تشير إلى أن الطالب اجتاز الامتحان بمستوى مناسب للتوقعات وحصوله على درجات جيدة وما زالت الفرصة أمامه لتحسين الأداء وتحقيق مستوى متفوق.

وأشارت وزارة التربية والتعليم، إلى أن المنطقة الصفراء تشير إلى اجتياز الطالب للاختبار وحصوله على درجة النجاح اللازمة فى المادة ولكن ما زال مستوى الطالب يحتاج إلى تحسين وكلما ارتفعت النقطة السوداء ارتفعت درجة النتيجة، كما أوضحت الوزارة أن المنطقة السوداء فى مؤشر أداء الطالب تشير إلى أن أداء الطالب فى كل مادة دراسية على حدة، كما نشير النقطة الحمراء المثلثة على الشريط إلى المستوى الحساب لدرجة الطالب على مستوى الجمهورية والدرجة العظمى من 100 والصغرى من 5.

واكدت الوزارة أن الطالب الذى لم يحضر الامتحان لن يظهر له مؤشر قياس الأداء وستظهر فى جدول غياب الطالب المسجل من قبل المدرسة.