رئيس البريد: 210 مليارات جنيه حجم مدخرات عملاء البريد في الهيئة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الصحة تعلن قواعد التسوق الآمن للوقاية من عدوى كورونا «الإعلاميين» تنعى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي حسين زين ناعيا مكرم محمد أحمد: كان يمتلك قلما حرا وفد من التجارة والصناعة يجري مباحثات مع مسئولي حكومة جنوب السودان الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك وفاة مكرم محمد أحمد تؤجل احتفالية تسليم تراخيص القنوات والمواقع أحدث ظهور لنرمين الفقي مع ياسر جلال في كواليس ”ضل رجل” فيفى عبده تطمئن جمهورها من المستشفى بعد إجرائها عملية جراحية محافظ المنيا يتابع مع لجنة مبادرة حياة كريمة نسب تنفيذ المشروع القومي لتطوير الريف المصري جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة خلال 24 ساعة.. ضبط 7299 مخالفة مرورية متنوعة

صحافة المواطن

رئيس البريد: 210 مليارات جنيه حجم مدخرات عملاء البريد في الهيئة

شريف فاروق
شريف فاروق

قال شريف فاررق رئيس الهيئة القومية للبريد، إن حجم مدخرات الهيئة يصل إلى نحو 210 مليارات جنيه لنحو 23 مليون عميل، جزء كبير من هذه الأموال تستثمر في بنك الإستثمار القومي والجزء الآخر لتعظيم الربحية.

فيما قال عبده علوان نائب رئيس الهيئة، خلال مؤتمر صحفى بمقر الهيئة بالقرية الذكية، إن عدد الموظفين يصل إلى 41 ألفا و800 موظف حاليا، بعدما كان 56 ألف موظف، حيث انخفض عدد الموظفين بسبب خروجهم على المعاش، لافتا إلى أن الهيئة ستقوم بتدريب 15 ألف موظف.

وأشار علوان إلى وجود 35 كشكا لهيئة البريد تتجه لزيادتها إلى ما يزيد عن 60 مكتبا، وتمتلك الهيئة نحو 60 عربية بريد متنقلة، مشيرا إلى أنه سيتم إنشاء 500 مكتب بريد جديد على مستوى الجمهورية.

وتوقع علوان الانتهاء من إنشاءات مبنى هيئة البريد بالعاصمة الإدارية في 30 يونيو المقبل. وارتفع عدد مكاتب البريد على مستوى الجمهورية إلى 4009 مكاتب حتى يوليو- سبتمبر 2020 مقارنة بـ3986 مكتبا في أبريل - يونيو 2020 ونحو 3981 في يوليو-سبتمبر 2019.