وزيرة الصحة: تطعيم كل الحجاج بلقاح كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

أخبار

وزيرة الصحة: تطعيم كل الحجاج بلقاح كورونا

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أكدت وزيرة الصحة، الدكتورة هالة زايد، أن الوزارة تنسق مع الجهات المعنية بشأن توفير اللقاحات استعدادًا لموسم الحج، لافتة إلى أن كل من سيسافر للحج سيتلقى اللقاح. وأضافت وزيرة الصحة، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد منذ قليل، أن السياحة مهمة جدًا ونوفر اللقاحات وسنبدأ نعطى لقاحات للعاملين في القطاع السياحي والصناعي والبنوك والقطاعات الاقتصادية لأننا نعمل على التوازن على عدم إغلاق أي نوع من الأنشطة الاقتصادية وعدم فقدان الوظائف مشيرة إلى أن مصر شهدت تطورا بالإيجاب في النواحي الاقتصادية خلال جائحة كورونا ومعدل البطالة تراجع بشكل ملحوظ.

وتابعت: "كلنا في مجلس الوزراء قررنا أن نوفر اللقاحات لكافة العاملين في الأعمال الاقتصادية، كما أنه من المقرر التوسع في أماكن ومناطق تقديم اللقاح، حيث إنه سيكون هناك أكثر من 900 مستشفى سيكون فيها مكتب لتلقي اللقاح وسنوفر المزيد من الشحنات".