غدا.. مؤتمر دولي عن تفاصيل حملة ”سرطان عنق الرحم”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
محمود علاء يضيف الهدف الثاني للزمالك في شباك الحرس دوري أبطال أوروبا.. ريـال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل لنصف النهائي ياسر جلال يوضح حقيقة مشهد الموبايل المقلوب في ”ضل رجل” الأرجنتين: سبوتنيك V يوفر حماية مناعية أكبر من سائر اللقاحات الزمالك يهاجم الحدود بـ شيكا والجزيري باسم مرسي وعاشور يقودان هجوم المقاصة أمام بيراميدز كوكا وعلي لطفي في تشكيل الأهلي أمام النصر لاول مره في مصر.. H2O gym elite تتبني تدريب ذوي الاحتياجات الخاصة والهمم تركيا: بدء مرحلة جديدة مع مصر.. وزيارات متبادلة قريبًا غدًا.. الداخلية تتلقى البلاغات بوحدات تكنولوجيا المعلومات صرف رواتب الموظفين لشهر أبريل يوم 26.. وراتب مايو يوم 23 قائد الاسطول الخامس الأمريكي في حضره الجيش المصري

المرأة والصحة

غدا.. مؤتمر دولي عن تفاصيل حملة ”سرطان عنق الرحم”

حملة "سرطان عنق الرحم"
حملة "سرطان عنق الرحم"

تدشن الجمعية المصرية لسرطان عنق الرحم فعاليات نشاطها بالتعاون منظمة التنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، في مؤتمر صحفي دولي، غدا الثلاثاء، الساعة الثانية عشرة ظهرا، بمقر الجمعية بمصر الجديدة، حيث تعلن عن انطلاق عدد من مؤتمرات التوعية على مستوى محافظات مصر وكذلك تقديم خدمات الفحص بأحدث الأجهزة العالمية وبمشاركة عدد كبير من الخبراء في هذا التخصص النادر حول العالم وعلى رأسهم الدكتور ناصر القحطاني وعدد من الخبراء من جنسيات مختلفة.

وأكد الدكتور محمد العزب رئيس الجمعية أن الخطة تستهدف عرض جهود مواجهة سرطانات الأجهزة التناسلية وفي مقدمتها سرطان عنق الرحم، والذي يعد من أشرس أنواع السرطانات انتشارا حيث تبلغ أعداد وفياته 63% إذا تمكن من جسد المرأة المصابة، مضيفا أن نشاط الجمعية يأتي من إدراك مدى خطورة هذا المرض اللعين، وكذلك تماشيا مع الجهود المبذولة من قبل الدولة المصرية، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على صحة المواطنين بصفة عامة، والمرأة بصفة خاصة وتقديرا لدورها الفعال في المجتمع.