نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
قطاع الأحوال المدنية يواصل توجيه المأموريات لإستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومى للمواطنين جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة  ضبط (41) قطعة سلاح نارى وتنفيذ (49413) حكم قضائى متنوع مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضبط 5730 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة وصول جثمان الكاتب الراحل مكرم محمد أحمد مسجد آل رشدان لأداء صلاة الجنازة سعفان يتابع الدورات التدريبية بالمحافظات.. وبدء التدريب التحويلي علي 4 مهن بدمياط أمير كرارة يمازح الجمهور بعد جملة ”كتع كسح كسل”: اللى هيقولها 10 مرات هعمله فولو مريم صالح تحتفل بليالي رمضان في مسرح الزمالك تعرف على موعد ومكان الكاتب الكبير الراحل مكرم محمد أحمد كارتيرون يستقر على مهاجم الزمالك في القمة ما حكم الإفطار لغير عذر؟.. الإفتاء تجيب

رياضة

نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي

أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك
أحمد سيد "زيزو" لاعب الزمالك

نفى أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، الشائعات التي ترددت مؤخرا حول اتفاقه مع أحد الأندية المنافسة للانضمام لها خلال الفترة القادمة.

وقال "زيزو" في تصريحات خاصة للموقع الرسمي: " لا صحة لما تردد حول اتفاقي مع أي ناد آخر، فأنا لاعب محترف، مشددًا على التزامه بعقده مع القلعة البيضاء".

وأضاف: "البعض يسعى لإثارة الجماهير ضد اللاعبين، في محاولة منهم لإسقاط فريق الكرة، وهو أمر غير مقبول بالنسبة لنا".

وأكد زيزو أنه غير مُلزم بالرد على تلك الشائعات إلا أن انصياع الكثير من جماهير القلعة البيضاء خلفها يؤثر بالسلب على تركيز البعض.

وتابع، لم أطالب بتعديل عقدي مع الزمالك، وقعت في وقت سابق بقيمة مالية محددة، ولم ولن أطلب تعديلها، حيث أن تركيزي ينصب فقط في مباريات فريقي للحفاظ على تصدرنا لجدول الدوري، وخطف تذكرة الصعود بدوري أبطال أفريقيا.

وأتم تصريحاته موجهًا طلبه لجماهير ناديه بعدم الانصياع خلف الشائعات التي يرددها البعض، وهدفها التأثير على مسيرة الفريق، متمنيا دعم ومساندة الجماهير في الفترة القادمة.