القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

حوادث

القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس

تمكن رجال مباحث القاهرة من ضبط 7 أشخاص أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار، داخل منزل بمنطقة عين شمس وتم التحفظ على المنزل وأدوات الحفر.

تلقت وحده مباحث قسم عين شمس بلاغا من الأهالي بقيام بعض الأشخاص بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، داخل منزل دائرة القسم.

وعلي الفور تم تمكن رجال المباحث من م ضبط المتهمين وذلك أثناء قيامهم بالحفر بالمنزل ملك اثنين من المتهمين وعثر على أعمال حفر داخل صالة الشقة، بالطابق الأرضي بعمق 2 متر .

كما تم ضبط أدوات الحفر، عبارة عن "ماتور شفط مياه بالخرطوم الخاص به، وعدد 3 كوريك ودقاق" وتم التحفظ عليها، بمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة وقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق