أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح اليوم.. الأوقاف تفتتح 37 مسجدًا جديدًا اليوم.. مصر للطيران تسير 54 رحلة جوية اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الغنيمي بالشرقية صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر

فن وثقافة

أنغام تطرح كليب أغنيتها الجديد ”هو نفس الشوق” على اليوتيوب

أنغام
أنغام

طرحت الفنانة أنغام كليب أغنيتها الجديد "هو نفس الشوق" عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، مساء اليوم، حيث تجاوزت الأغنية حاجز الـ 17 ألف مشاهدة في أقل من ساعة من طرحها. وشاركت الفنانة أنغام جمهورها كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلقة بكوبليه من الأغنية الجديدة قائلة: "هو نفس الشوق في قلبي وبحلاوته وبعذابه يظهر أن الشوق يا قلبي عمره ما يفارق صحابه".

وأغنية "هو نفس الشوق" التي طرحتها النجمة أنغام، من كلمات أسامة مصطفى، ألحان مصطفى العسال وتوزيع محمد العشى، وكانت أنغام قد روجت للكليب عبر حسابها الرسمي على انستجرام، من خلالها مشاركتها صورة لها، أمس، معلقة عليها :"استنوا كليب أغنية أٔنغام (هو نفس الشوق) بكرة الساعة ٧ مساءً على قناة أنغام الرسمية على اليوتيوب".

وظهرت أنغام في الصورة التي نشرتها على انستجرام في إطلالة أنيقة مرتدية فستان أحمر، بينما تنظر بعينيها بعيدا عن الكاميرا، وقد لاقت الصورة تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

https://youtu.be/ddk9aifMCFc