طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”القاهرة كابول”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين

فن وثقافة

طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”القاهرة كابول”

البوستر الأول للمسلسل
البوستر الأول للمسلسل

طرح المنتج تامر مرسي البوستر الرسمي الأول لمسلسل القاهرة كابول، الذي ضم أبطال العمل وهم الفنان طارق لطفى، وخالد الصاوي وفتحي عبد الوهاب وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي.

وعلق مرسي على صورة البوستر التى نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" القاهرة كابول، محاولة درامية جديدة لفهم التطرف والتوعية بخطورة الإرهاب وفضحه".

ويشارك في بطولة مسلسل "القاهرة كابول"، كل من طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود.