النيابة تنتقل لموقع حادث الكريمات لإجراء المعاينة ومعرفة السبب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اليوم.. مصر للطيران تسير 54 رحلة جوية اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الغنيمي بالشرقية صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار العملات اليوم الجمعة 16 أبريل 2021 السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها

حوادث

النيابة تنتقل لموقع حادث الكريمات لإجراء المعاينة ومعرفة السبب

حادث الكريمات
حادث الكريمات

انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، إلى موقع حادث تصادم سيارة نقل وأخرى ميكروباص، أودي بحياة 20 شخص على طريق الكريمات بأطفيح لإجراء المعاينة ومعرفة سبب وقوع الحادث.

واستعلمت النيابة، عن الأعداد النهائية للوفيات والا إصابات، وانتقل عدد من اعضاء النيابة إلى مستشفيات أطفيح وبني سويف لسماع أقوال المصابين ممن تسمح حالتهم للإدلاء بأقوالهم.

وأشارت التحريات والمعاينات الأولية، إلى أن السيارة النقل كانت بمقطورة ودهست الميكروباص ما أدى لكثرة عدد حالات الوفيات والإصابات.