مصر للطيران توقف رحلاتها إلى كازابلانكا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سعفان يتابع الدورات التدريبية بالمحافظات.. وبدء التدريب التحويلي علي 4 مهن بدمياط أمير كرارة يمازح الجمهور بعد جملة ”كتع كسح كسل”: اللى هيقولها 10 مرات هعمله فولو . مريم صالح تحتفل بليالي رمضان في مسرح الزمالك تعرف على موعد ومكان الكاتب الكبير الراحل مكرم محمد أحمد زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية كارتيرون يستقر على مهاجم الزمالك في القمة ما حكم الإفطار لغير عذر؟.. الإفتاء تجيب ”وقت الحساب”.. أغنية جديدة لـ أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل ”الاختيار 2” أسرة ”كيرة والجن”لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز تستكمل التصوير بعد عيد الفطر وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية

سياحة وطيران

مصر للطيران توقف رحلاتها إلى كازابلانكا

مصر للطيران
مصر للطيران

قررت شركة مصر للطيران، وقف رحلاتها بين القاهرة والدار البيضاء (كازابلانكا) بدولة المغرب، اعتبارا من اليوم، وذلك بعد صدور قرار من السلطات في المغرب، بوقف رحلاتها للسيطرة علي انتشار فيروس كورونا.

وناشدت مصر للطيران عملائها الذين لديهم حجوزات إلى كازابلانكا، ضرورة مراجعة مركز اتصالات مصر للطيران علي رقم 1717 من أي محمول أو 090070000 من أي خط أرضي لتعديل مواعيد حجوزاتهم.