وزير التعليم: قرار التشعيب فى الثانوية العامة ما زال قيد البحث

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الجمعة أسعار الخضراوات في سوق العبور رابع أيام شهر رمضان طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح اليوم.. الأوقاف تفتتح 37 مسجدًا جديدًا اليوم.. مصر للطيران تسير 54 رحلة جوية اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح مسجد الغنيمي بالشرقية صرف أجهزة الأكسجين لمرضى الكورونا بالعزل المنزلي تفاصيل اجتماع وزيرة الصحة مع وكلاء الوزارة ومديري المستشفيات كورونا في مصر.. 837 إصابة جديدة .. و41 حالة وفاة تعرف على أسعار الدولار اليوم الجمعة 16 أبريل

أخبار

وزير التعليم: قرار التشعيب فى الثانوية العامة ما زال قيد البحث

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، عبر صفحته الشخصية فى فيس بوك، إن موضوع التشعيب في الثانوية العامة ما زال قيد البحث فى المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى ثم المجلس الأعلى للجامعات، لافتا إلى أن الأمور تظل على ما هى عليه، بعيدا عن ما يقال هنا وهناك.

كان وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قد أكد فى وقت سابق، إن الامتحانات الالكترونية للأول والثاني الثانوي ليست "بروفة" لاختبارات الثانوية العامة الالكترونية، لأن الحلول التقنية وطريقة نقل البيانات وتخزينها ونوعية الشبكات مختلفة قلبا وقالبا بين الاثنين، ويتم تأمين لجان الثانوية العامة بالتعاون مع وزارة الداخلية ومؤسسات أمنية متعددة وحلول تقنية مختلفة تماما سوف نستخدمها فقط في الثانوية العامة ولا نستطيع الإفصاح عنها لأسباب واضحة.

وأوضح الوزير، أن تصميم الحلول التقنية في الثانوية يتضمن 3 مستويات للأمان لضمان وصول الامتحان لكل طالب في مصر.