أسامه منير يعلن إصابة ابنه ناير بفيروس كورونا ويدخل الحجر المنزلى مع أسرته

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

فن وثقافة

أسامه منير يعلن إصابة ابنه ناير بفيروس كورونا ويدخل الحجر المنزلى مع أسرته

أسامة منير
أسامة منير

أثار الإعلامي أسامه منير، تخوف جمهوره بعدما أعلن دخوله الحجر المنزلى مع أسرته بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث كتب فى تدوينه عبرحسابه الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، "اعتذر عن تقديم حلقة اليوم من "أنا والنجوم وهواك".. حجر منزلى.. ربنا يعدي الأمور علي خير".

وبعد تدوينته، توالت الدعوات لأسامه بالشفاء بعدما ظن الجمهور إصابته بفيروس كورونا المستجد، لكن عاد وصحح الأمر فى تدوينه أخرى ليكشف أن المصاب هو ابنه ناير، حيث قال: "أنا اسف لعدم التوضيح ابني الصغير ناير هو اللى اتصاب، وأنا وكل الأسرة في الحجر المنزلى.. ألف شكر علي دعواتكم و بإذن الله خير".