السيسي يوجه باستمرار دعم الشعب اللبناني

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ما حكم الإفطار لغير عذر؟.. الإفتاء تجيب ”وقت الحساب”.. أغنية جديدة لـ أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل ”الاختيار 2” أسرة ”كيرة والجن”لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز تستكمل التصوير بعد عيد الفطر وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة قياس مهارة بالأقصر تعرف علي أسعار الدواجن اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق الجمعة 16 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 16 أبريل أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك

أخبار

السيسي يوجه باستمرار دعم الشعب اللبناني

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، باستمرار دعم وتضامن مصر مع الشعب اللبنانى الشقيق في مختلف الأزمات والمحن بإرسال مساعدات طبية.

وأعربت وزيرة الدفاع الوطنى اللبناني، عن عميق الشكر والامتنان إلى القيادة السياسية والقوات المسلحة لتقديمها يد العون في أوقات المحن والأزمات، مؤكدةً عمق العلاقات الاستراتيجية التى تربط مصر ولبنان.

وتعتبر المساعدات المصرية إلى لبنان أحد أوجه التعاون المضيئة في العلاقات المصرية اللبنانية لاستمرار توطيد العلاقات المصرية مع الدول الشقيقة والصديقة والتي تلقى كل تقدير واحترام داخل المجتمع اللبنانى.