تحذير هام.. مركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدًا على هذه المناطق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السيسي يهنىء رئيس جيبوتي لإعادة انتخابه.. ويتباحث معه بشأن سد النهضة ياسمين رئيس تتشاجر مع عمرو سعد في ملوك الجدعنة حسام حسن يعلن تشكيل الاتحاد السكندري أمام وادي دجلة بكأس مصر الدوري الأوروبي.. النني على دكة بدلاء آرسنال أمام سلافيا براج وزراء الداخلية العرب يجدد تضامنه مع السعودية لحماية أراضيها هل يجوز ذهاب المرأة للصلاة في المسجد أو إمامة الجالس؟.. المفتي يجيب ”الشرق الأوسط حقل تجارب”كتا ب جديد للسفيرة ماجدة شاهين دياب يكشف سر دخول ” على الغريب” كلية الشرطة في ”نسل الأغراب” ”حمو بيكا”.. الضحية الثالثة لـ”رامز عقله طار” وزير الخارجية يُجري مشاورات سياسية مع نظيره المغربي الخارجية المصرية تدين حادث تفجير بغداد رئيس الوزراء يتابع مع وزيرة الصحة جهود مواجهة فيروس ”كورونا”

منوعات

تحذير هام.. مركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدًا على هذه المناطق

تشير توقعات مركز التنبؤ بالأمطار بقطاع التخطيط، إلى سقوط أمطار خفيفة غدا الخميس على السواحل الشمالية الشرقية وقد تصل إلى بعض محافظات الوجه البحرى.

ويسود اليوم اخفاض ملموس للحرارة بالمناطق الشمالية ويكون الشعور بالطقس بارد نهارًا على المناطق الشمالية ، مائل للبرودة إلى لطيف على شمال ووسط الصعيد ومعتدل جنوبًا نهارًا، و شديد البرودة ليلًا.

وتتشكل السحب على المناطق الشمالية يصاحبها هطول الأمطار على مناطق متفرقة من مدن الساحل الشمالي ، شمال الدلتا و شمال سيناء قد تغزر أحيانًا ويصحبها الرعد ، تمتد بشكل أقل لمناطق من وسط الدلتا ، قد تمتد لأجزاء من جنوب الدلتا ، القاهرة و القناة، فيما تكون الأجواء مشمسة على مناطق وسط وجنوب الجمهورية.

كما تنشط الرياح على أغلب المناطق بنسب متفاوتة ، تكون نشطة إلى قوية على شمال غرب البلاد و أجزاء من البحر الأحمر والخليجين، وحالة البحرين مضطربة و غير ملائمة للأنشطة البحرية.

كما تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على مناطق محدودة من شمال الجمهورية.