تركيا تواصل المباحثات مع روسيا حول شراء فوج آخر من ”إس-400”ر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية تعيين 203 شباب واستخراج 215 شهادة قياس مهارة بالأقصر تعرف علي أسعار الدواجن اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الحديد المحلية بالأسواق الجمعة 16 أبريل أسعار الأسمنت المحلية اليوم الجمعة 16 أبريل أسعار الذهب في مصر بداية تعاملات اليوم 16 أبريل أسعار اللحوم في رابع أيام شهر رمضان المبارك أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الجمعة ثبات أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الجمعة أسعار الخضراوات في سوق العبور رابع أيام شهر رمضان طقس اليوم.. ارتفاع درجات الحرارة ونشاط الرياح

العالم

تركيا تواصل المباحثات مع روسيا حول شراء فوج آخر من ”إس-400”ر

قال إسماعيل دمير رئيس أمانة الصناعة الدفاعية في تركيا، إن بلاده تواصل المباحثات مع روسيا حول شراء الفوج الثاني من منظومات الدفاع الجوي "إس –400".

وأشار دمير، إلى أن المفاوضات مع الجانب الروسي، تشمل أيضا إمكانية الإنتاج المشترك لهذه المنظومات الصاروخية، على الرغم من العقوبات الأمريكية.

وأضاف دمير، في حديث تلفزيوني: "نحن لا نلاحظ وجود تأثير كبير لهذه العقوبات، ونرى أنها غير عادلة، ويجب على الولايات المتحدة تصحيح ذلك. قلنا مرات عديدة إن لغة العقوبات لن تؤثر على تركيا".

بدأت روسيا بتسليم منظومات "إس -400"، إلى تركيا في منتصف يوليو 2019، وتسبب ذلك بأزمة في العلاقات بين أنقرة وواشنطن.