سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ضبط 5730 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة وصول جثمان الكاتب الراحل مكرم محمد أحمد مسجد آل رشدان لأداء صلاة الجنازة سعفان يتابع الدورات التدريبية بالمحافظات.. وبدء التدريب التحويلي علي 4 مهن بدمياط أمير كرارة يمازح الجمهور بعد جملة ”كتع كسح كسل”: اللى هيقولها 10 مرات هعمله فولو مريم صالح تحتفل بليالي رمضان في مسرح الزمالك تعرف على موعد ومكان الكاتب الكبير الراحل مكرم محمد أحمد كارتيرون يستقر على مهاجم الزمالك في القمة ما حكم الإفطار لغير عذر؟.. الإفتاء تجيب ”وقت الحساب”.. أغنية جديدة لـ أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل ”الاختيار 2” أسرة ”كيرة والجن”لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز تستكمل التصوير بعد عيد الفطر وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة

فن وثقافة

سهير رمزى تحتفل بعيد ميلادها وسط عدد من الفنانين

سهير رمزي
سهير رمزي

احتفلت النجمة سهير رمزي، بعيد ميلادها الذى يوافق الثالث من مارس، وسط عدد من أصدقائها الفنانين والمشاهير، حيث نشر عدد من متابعيها وجمهورها صور لها عبر منصاتهم الشخصية لتوجيه التهنئة لها في عيد ميلادها.

وحرصت الإعلامية بوسى شلبي، على مشاركة متابعيها وجمهورها، بصورة من كواليس احتفالات سهيررمزي بعيد ميلادها، وظهرا وهما أمام تورتة عيد الميلاد مع التزامهما بالإجراءات الاحترازية لعدم الإصابة بفيروس كورونا.