نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سعفان يتابع الدورات التدريبية بالمحافظات.. وبدء التدريب التحويلي علي 4 مهن بدمياط أمير كرارة يمازح الجمهور بعد جملة ”كتع كسح كسل”: اللى هيقولها 10 مرات هعمله فولو . مريم صالح تحتفل بليالي رمضان في مسرح الزمالك تعرف على موعد ومكان الكاتب الكبير الراحل مكرم محمد أحمد زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية كارتيرون يستقر على مهاجم الزمالك في القمة ما حكم الإفطار لغير عذر؟.. الإفتاء تجيب ”وقت الحساب”.. أغنية جديدة لـ أحمد سعد ضمن أحداث مسلسل ”الاختيار 2” أسرة ”كيرة والجن”لـ كريم عبد العزيز وأحمد عز تستكمل التصوير بعد عيد الفطر وزير التنمية المحلية يبحث مع سفير الهند الجديد بالقاهرة مجالات التعاون المستقبلية بين الجانبين ارتفاع بدرجات الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة زايد: وثيقة صحية لذوي الإعاقة لتيسير حصولهم على الخدمات الطبية

منوعات

نصائح هاني الناظر لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والجلطات

هاني الناظر
هاني الناظر

قدم الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، عدة نصائح لمقاومة هشاشة العظام ومحاربة ضيق الشرايين والضغط المرتفع والجلطات، موضحا أن ذلك يحدث بالمشي الكثير والمحافظة على الكلى بعدم الإكثار من اللحوم الحمراء.

وأضاف الناظر عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك"، "لا تتركوا أنفسكم للسمنة الزائدة بعدم الإكثار من أكل الأرز والحلويات واهتموا بنضارة البشرة وصحة الجلد والشعر والأظافر بالإكثار من الخضروات الطازجة والفاكهة وأكل الاسماك وشرب الماء".

وتابع استشاري الأمراض الجلدية، "واحتفظوا بذاكرة قوية بإضافة الكركم في الأكل وابتعدوا عن الهم والتوتر والقلق والاكتئاب بعدم قراءة ومتابعة منشورات النكد وشائعات وسائل التواصل الاجتماعي ليلا قبل النوم".