وزيرة الصحة تكشف رسوم تلقي لقاح كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب

توك شو

وزيرة الصحة تكشف رسوم تلقي لقاح كورونا

وزيرة الصحة
وزيرة الصحة

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، عن سعر تلقي لقاح فيروس كورونا، موضحة أن قيمة الجرعتين لا تتجاوز الـ 200 جنيه.

وأضافت "زايد" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية on: " أن رسوم اللقاح قليلة نظرا لعدم معرفة هل سيكون اللقاح دائمًا أم سنويًا، مشيرة إلى أنه على المصابين بالفيروس أن يتقدموا بمستند من المستشفي يثبت عدم قدرتهم علي دفع قيمة اللقاح.

وقالت وزيرة الصحة أن بعض الدول الكبري طبقت نظام الجرعة الواحدة لكن الحكومة المصرية أصرت علي تطعيم الجميع مرتين، مشيرة إلى أنه بنهاية العام الحالي سيكون نسبة كبيرة من كل المواطنين تلقوا اللقاح.