بسبب كورونا.. الصحة والداخلية يرفضان إجراء انتخابات الصحفيين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

أخبار

بسبب كورونا.. الصحة والداخلية يرفضان إجراء انتخابات الصحفيين

نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين

قال خالد ميري وكيل نقابة الصحفيين ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي، إن النقابة عقدت اجتماعا مع مسؤولي وزارة الصحة والداخلية، اليوم الثلاثاء بشأن عقد الجمعية العمومية للصحفيين وإجراء انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة.

وأشار ميري إلى أن وزارة الصحة رفضت إجراء الانتخابات بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا وخطورتها على صحة المشاركين.

وأضاف وكيل النقابة، أن وزارة الداخلية رفضت إقامة سرادق في الشارع لمنع التجمعات، استنادا إلى ما ذكرته وزارة الصحة، مع التزامها بتأمين الانتخابات داخل مبني النقابة إذا كان هناك إصرار على عقدها.