”الهجرة” تنظم زيارة لشباب مصر الدارسين بالخارج والبطل العالمي ”بيج رامي” إلى قوات الصاعقة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعثة الزمالك تصل تونس استعدادا لمواجهة الترجي أوقاف البحيرة: مسجد الرحمانية غير مسجل لدينا ولم يتم افتتاحه حتى الآن HOT 10 PLAY يعيد تعريف تجربة الترفيه للهواتف الذكية غدا.. سامح شكري يعقد جلستي مباحثات مع وزيري خارجية جزر القمر وتونس مصر تتعاقد مع شركة ”سامسونج” العالمية على توطين صناعة التابلت ”الصحة”: مد الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال ليومين إضافيين وفاة الممثلة ليلى الإسكندرانية ”الصحة”: السجائر الإلكترونية ليست بديلا أمنا للسجائر العادية وتسبب الإدمان Connection بات متاحًا لمستخدمي Mac بالتعاون مع Apple  برشلونة ضد إشبيلية.. ميسي وديمبيلي يقودان هجوم البارسا الأهلي يقرر تغريم كهربا 200 ألف جنيه واستبعاده من المباريات لمدة شهر الأردن تسجل أكثر من 5 آلاف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار

”الهجرة” تنظم زيارة لشباب مصر الدارسين بالخارج والبطل العالمي ”بيج رامي” إلى قوات الصاعقة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

نظمت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، زيارة لمجموعة من "شباب مصر الدارسين بالخارج" والبطل بيج رامي، الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أوليمبيا 2020 لكمال الأجسام، إلى مقر قيادة قوات الصاعقة المصرية، ومعايشة جانب من التدريب العملي لأبطال قواتنا المسلحة، والتعرف على أساليب التدريب ورفع الكفاءة القتالية.

وبدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر الأبرار، وتم عرض فيلم تسجيلى عن تضحيات أبطال الصاعقة على مر التاريخ.

ومن جانبها، أوضحت وزيرة الهجرة أن الزيارة تهدف إلى معايشة شباب مصر الدارسين بالخارج لتدريبات قوات الصاعقة المصرية وإطلاعهم على الدور البطولى الذي تقوم به القوات المسلحة الباسلة مشيدة بالإنجاز الذي حققه البطل المصري "بيج رامي"، بإعتباره نموذجاً مشرفاً للشباب المصري الناجح في الخارج . وعلى جانب آخر، نقل قائد قوات الصاعقة تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى وفد شباب مصر من الدارسين بالخارج، مؤكدا أن قواتنا المسلحة تشهد تطورا نوعيا، يجعلنا نفخر بالمقاتل المصرى وبأبطال قوات الصاعقة، موجها رسالته لأبناء المصريين بالخارج أنه يجمعنا حب الوطن مهما تباعدت بيننا المسافات.

وفي سياق متصل، أشار البطل العالمي "بيج رامي" إلى أن المعدن المصري قادر على صنع المعجزات وقهر المستحيل، مؤكداً اعتزازه بقواتنا المسلحة التي يُضرب بها المثل في العزيمة والشجاعة.

كما أعرب الشباب عن إنبهارهم وفخرهم بقواتنا من رجال الصاعقة الأشداء ورجال المهام الصعبة، الذين يتقدمون الصفوف من أجل فداء الوطن بدمائهم الطاهرة.