أسوان يعلن سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة سوهاج باستثناء حارس المرمى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
أسعار الدولار اليوم الاثنين 1 مارس 2021 ننشر أسعار الذهب في مصر اليوم 1 مارس أسعار العملات اليوم الاثنين 1 مارس 2021 اليوم.. انقطاع المياه عن مركز العياط كورونا في مصر.. 595 حالة جديدة.. و49 حالة وفاة أسعار الأسمنت المحلية الإثنين اليوم الإثنين 1 مارس أسعار الحديد المحلية بالأسواق اليوم الإثنين 1 مارس‎ أسعار اللحوم في الأسواق اليوم الإثنين 1 مارس أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 1 مارس أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الإثنين تعرف علي أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم الإثنين ١ مارس

رياضة

أسوان يعلن سلبية مسحة اللاعبين قبل مواجهة سوهاج باستثناء حارس المرمى

أسوان
أسوان

أعلن نادي أسوان سلبية نتائج مسحة كورونا التى خضع لها لاعبو الفريق باستثناء محمد إبراهيم (حموا) حارس المرمى الناشئ، والذى ثبت إصابته بكورونا، وذلك في إطار استعدادات أسوان لمباراة سوهاج في دور الـ 32 بكأس مصر والتى تقام غداً الأربعاء، حيث يأمل أبناء الجنوب في مواصلة الانتصارات بعد الفوز في أخر مباراتين بالدوري العام أمام المقاولون العرب ثم الاتحاد السكندري.

وخاض فريق أسوان مرانه الأخير في معسكره المقام بالقاهرة استعداداً للقاء المرتقب حيث حذر علاء عبد العال المدير الفني للفريق، اللاعبين، من مفاجآت الكأس خاصة بعد خروج المقاولون والانتاج على يد بتروجت وكوكاكولا عقب الخسارة في نفس الدور.