الشوط الأول.. الأهلي يتأخر بهدف أمام سيمبا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

رياضة

الشوط الأول.. الأهلي يتأخر بهدف أمام سيمبا

تأخر فريق الأهلي بهدف أمام مضيفه سيمبا التنزاني في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على الملعب الوطني في دار السلام بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد اللاعب لويس ميكيسوني في الدقيقة 30 من بداية اللقاء.

بدأ الأهلي المباراة بحذر دفاعي كبير وتراجع للخطوط الخلفية، وهو الأمر الذي منح أصحاب الأرض فرصة للاستحواذ ومباغتة الأحمر وتهديد مرمى الشناوي.

وفي الدقيقة 14 تصدى محمد الشناوي لانفراد تام من مهاجم سيمبا الذي اخترق دفاع الأهلي من الجانب الأيمن وسط غياب تركيز.

وأهدر محمود كهربا فرصة سهلة للأهلي بعدما تباطأ في التعامل مع تمريرة أكرم توفيق في الدقيقة 26.

وفي الدقيقة 31 سدد اللاعب لويس ميكيسوني كرة قوية مستغلا تباطؤ أليو ديانج في استخلاص وتشتيت الكرة سكنت شباك الشناوي مسجلا هدف التقدم للفريق التنزاني.

وكاد نفس اللاعب أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 41 ولكن محمد الشناوي تصدى للكرة ببراعة وينقذ مرمى الأهلي من الهدف الثاني.

وفشل كهربا في التسجيل بعد أن أرسل محمود وحيد كرة عرضية لم يتعامل معها كهربا بطريقة جيدة ليضيع هدف التعادل.