بعد ثبوت نسبهما له.. إلزام أحمد عز بدفع نفقة 60 ألف جنيه لـ ”توأم زينة”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
غدًا.. سامح شكري يستقبل نظيرته السودانية لبحث ملفات التعاون تعرف على طرق سداد فواتير الكهرباء وأماكن الشحن رئيس الوزراء يتابع مستجدات العمل بالمشروعات القومية إطلاق اسم الفنان محمود ياسين على أحد شوارع بورسعيد الداخلية العرب يدين اعتداءات الحوثيين الإرهابية على السعودية ضبط مالك مصنع أضر بالشبكة القومية للطاقة الزمالك يتعادل سلبيا مع دجلة في الدوري أسعار الذهب تتراجع بالتعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 766 جنيها للجرام الجزيري وبن شرقي وإمام عاشور يقودون هجوم الزمالك أمام وادى دجلة الداخلية تضبط صاحب مخبز استولى على أكثر من 10 ملايين جنيه من أموال الدعم اتصالات مصر تفوز بجائزتين للتميز في الدورة السادسة لــ ”قمة مصر للأفضل” مبادرة أخبار Google تطلق تحدي الابتكار في مصر والشرق الأوسط للسنة الثانية على التوالي

حوادث

بعد ثبوت نسبهما له.. إلزام أحمد عز بدفع نفقة 60 ألف جنيه لـ ”توأم زينة”

قضت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، بقبول الدعوى المقامة من محامي الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها بزيادة "نفقة توأمها" الشهرية لـ 60 ألف جنيه.

وكانت محكمة أول درجة في العام الماضي ألزمت "عز" بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه لصغيريه، وأقامت زينة دعواها لتزويد المبلغ.

وتنظر محكمة الأسرة الاستئناف المقدم من أحمد عز على المصاريف المدرسية المقررة عليه لصالح نجليه من الفنانة زينة يوم ١٣ مارس المقبل.

كان معتز الدكر، محامي "زينة" قدم الجلسة السابقة حافظة مستندات تحتوي على تحريات تفيد بامتلاك أحمد عز فيلا جديدة، إضافة إلى شرائه سيارة بورش، وطلب من المحكمة زيادة نفقة طفلي موكلته.

كان "الدكر" تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بإلزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته «عز الدين» و"زين الدين" بعد ثبوت نسبهما له.

إلا أن "عز" استأنف على الحكم وطلب تخفيضها، وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف «زينة» التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.