تقرير: محمد صلاح يقترب من حسم الكرة الذهبية في أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

تقرير: محمد صلاح يقترب من حسم الكرة الذهبية في أفريقيا

كشفت تقارير صحفية اشتعال الصراع على الكرة الذهبية في أفريقيا لعام 2021 وتزايد فرص النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، في حسم المنافسة لصالحه والتتويج بالجائزة للمرة الثالثة في تاريخه.
ووفقًا لموقع «afriquesports» فإن الكرة الذهبية الأفريقية لعام 2021 ستنحصر بين نجمي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني والجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقال الموقع الأفريقي الشهير إن صلاح هو الأوفر حظًا للتتويج بالجائزة التي حصل عليها السنغالي ساديو ماني في المرة الأخيرة، خاصة أن "الفرعون" يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي البريميرليج في الموسم الحالي بـ17 هدفًا وتقديم موسم رائع مع الريدز رغم سوء النتائج التي يعاني منها فريقه.
وشدد التقرير على أن ساديو ماني يعاني كثيرًا في سباق التتويج بالكرة الذهبية والاحتفاظ بالجائزة للعام الثاني على التوالي، حيث سجل 7 أهداف فقط وصنع 3 تمريرات حاسمة في 22 مباراة شارك بها في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي رفقة ليفربول، والأمر الذي من شأنه تضائل فرصه في التتويج بالجائزة.
وتابع: أن رياض محرز يقدم مستوى جيدا للغاية مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي والذي اقترب بشدة من حسم اللقب لصالحه، وأحرز الدولي الجزائري 6 أهداف مع السيتي ويدخل في منافسة مع صلاح من أجل التتويج بالكرة الذهبية في أفريقيا 2021.
يذكر أن محمد صلاح سبق له التتويج بجائزة الكرة الذهبية في أفريقيا لأفضل لاعب في القارة عامي 2018،2017.