تعرف على موعد نهائى كأس سيدات السلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”بتتجاوز” لرامي جمال تتخطى 2 مليون مشاهدة خلال يومين وزير الآثار يشهد وضع أوائل القطع من كنوز توت عنخ آمون بفتارين العرض بالمتحف المصري الكبير كورونا في بلجيكا.. 2799 إصابة جديدة و25 حالة وفاة منهم الحوامل.. الصحة تكشف عن الفئات الممنوعة من الحصول على لقاح كورونا السعودية: تدمير طائرة مسيرة حاولت استهداف ميناء رأس تنورة 10 تصريحات لوزير التعليم العالي من جنوب سيناء.. تعرف عليها تعرف على الوحدات السكنية المعفاة من الضرائب تسجيل 6 آلاف و302 إصابة جديدة بكورونا في الأردن مباحثات مصرية يونانية بالقاهرة على مستوي الخارجية غدا الصحة: لبن الأم يحمي الطفل من الأمراض المزمنة بتدابير احترازية.. إخلاء سبيل 4 متهمين بنشر شائعات وأكاذيب ضد الدولة قفشة وهاني يتصدران التشكيل المثالي للأسبوع فى دوري أبطال أفريقيا

رياضة

تعرف على موعد نهائى كأس سيدات السلة

سلة الأهلي
سلة الأهلي

كشفت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة عن موعد نهائى كأس السيدات، ومكان إقامة مباراة النهائى، وكذلك مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

من المقرر أن يلتقى فريق كرة السلة بالنادى الأهلى مع سبورتنج لحسم بطل النسخة الحالية من البطولة، وتقام المباراة يوم السبت 27 فبراير الجارى، بصالة الشباب و الرياضة بـ 6 أكتوبر، بينما يلتقى هليوبوليس مع مصر للتأمين لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع، بنفس الصالة ونفس اليوم أيضا ، على أن تقام مباراة الثالث و الرابع في الرابعة مساءا ، بينما مباراة البطل في السابعة من نفس اليوم .

ونجح فريق سبورتنج في تحقيق بطاقة التأهل الأولى إلى دور النهائي من المسابقة، بعد أن حقق الفوز على فريق مصر للتأمين بنتيجة 103 /66 في اللقاء الذي أقيم بينهما بنصف النهائي ، بينما وصل الاهلى الى المباراة النهائية بالتغلب على نظيره هليوبوليس بنتيجة 80/ 68. وكان الاتحاد السكندرى قد حقق بطولة كأس مصر لكرة السلة رجال بعد التغلب على الأهلى في المباراة النهائية، وتوج باللقب ليجمع بين الثنائية وهى بطولتى الدورى.