بعثة الأهلي تتوجه إلى استاد «مكابا» لمواجهة «سيمبا»

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإسراء والمعراج نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية

رياضة

بعثة الأهلي تتوجه إلى استاد «مكابا» لمواجهة «سيمبا»

الأهلي
الأهلي

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من مقر إقامتها بتنزانيا في طريقها لاستاد مكابا بدار السلام؛ استعدادا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني.

و حرص السفير محمد جابر ابو الوفا سفير مصر في تنزانيا على مرافقة الفريق خلال تحركه من الفندق إلى استاد مكابا الذي يستضيف المباراة. وتواجد السفير المصري في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية بالكامل في مقر إقامة البعثة منذ وقت مبكر اليوم؛ للتحرك مع الفريق لملعب المباراة.

ويواجه الأهلي فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء على استاد مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.