إبراهيموفيتش يفوز بجائزة ”الخنزير الذهبي”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الإسراء والمعراج نجم الزمالك يوضح حقيقة اتفاقه مع الأهلي تغريم مرتضى منصور 10 آلاف جنيه لسبه ممدوح عباس إصابة الرئيس السوري وزوجته بفيروس كورونا موسيماني يجتمع مع اللاعبين الأهلي يُجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي سقوط هارب من حكم بالإعدام في قبضة مباحث إمبابة القبض على 7 أشخاص أثناء التنقيب عن الآثار بعين شمس شعراوى: تمويل 2483 مشروعا باستثمارات 28 مليون جنيه دوري أبطال أوروبا.. حكم فرنسي يدير موقعة الإياب بين ليفربول ولايبزيج رئيس الوزراء يستعرض ملامح برنامج دعم وتنمية الصادرات الجديد الإعدام للمتهم بقتل ”سيدة العصافرة” بالإسكندرية

رياضة

إبراهيموفيتش يفوز بجائزة ”الخنزير الذهبي”

حصل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي ميلان الإيطالي، على جائزة "الخنزير الذهبي" الساخرة، بعدما شارك في خسارة فريقه أمام الجار اللدود إنتر ميلان في "ديربي الغضب".

وخسر ميلان أمام إنتر، بثلاثية نظيفة، ليتسع الفارق بينهما إلى 4 نقاط لصالح النيراتزوري متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة بعد 23 جولة.

و"الخنزير الذهبي" جائزة إيطالية ساخرة، أسسها المنتج أنطونيو ريتشي العام 1996، وتمنح لأسوأ رياضي أو سياسي أو إعلامي في إيطاليا.

وعلق "زلاتان" على الجائزة لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي قائلا: كان الأمر صعبا ارتكبنا عدد من الأخطاء، ولكن الفريق قادر على العودة، وسأذهب إلى المباراة المقبلة ومعي الجائزة ربما تجلب لي الحظ.

واعتبر الكثيرون رد فعل إبراهيموفيتش على الجائزة مفاجئ وغير متوقع، خاصة أن مهاجم ميلان معروف بتصريحاته اللاذعة والمثيرة للجدل والتي كانت سببًا في اتهامه بالغرور.

ورفض أنطونيو كونتي مدرب إنتر، استلام نفس الجائزة منذ أسبوعين، عقب خروج فريقه من كأس إيطاليا أمام يوفنتوس.