بعد ضربة الجزاء المثيرة.. اتحاد الكرة يكافئ حكام سموحة والمصري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزيرا الاتصالات والزراعة يشهدان توقيع اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروعات بحثية تطبيقية لأول مرة.. البريد يطلق ٣٩ سيارة متنقلة مجهزة الصحة العالمية: احتمال وقوع موجتين ثالثة ورابعة من كورونا في حال عدم التوخي الحذر طرح البوستر الرسمي لمسلسل ”القاهرة كابول” وقفات احتجاجية في لبنان وقطع الطرق في مناطق مختلفة تنديدا بتدهور الأوضاع المعيشية النيابة تنتقل لموقع حادث الكريمات لإجراء المعاينة ومعرفة السبب وزيرة الثقافة ومحافظ بورسعيد يعيدان افتتاح سينما مصر بعد تطويرها الأعلي للجامعات يبحث استعدادات كليات الغردقة وإمكانية الاستقلال عن جامعة جنوب الوادي بحث الدكتور يوسف غرباوي وزيرة الهجرة تتابع التحقيقات في مقتل مواطن مصري بأعيرة نارية بالسعودية السيطرة على حريق بسوق الغمراوى في بني سويف امتحانات الفصل الدراسي الأول مصرع 18 شخصا وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم بالطريق الصحراوي الشرقي

رياضة

بعد ضربة الجزاء المثيرة.. اتحاد الكرة يكافئ حكام سموحة والمصري

الحكم أحمد العدوي
الحكم أحمد العدوي

وافقت اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على طلب لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد بمكافأة الحكم أحمد العدوي حكم مباراة سموحة والمصري ضمن مسابقة الدوري الممتاز ومحمد عباس قابيل حكم الفيديو ومساعده حمادي القلاوي لشجاعتهم في تطبيق القانون بعد نهاية المباراة ولجوء الحكم إلى تقنية "الفار" واحتسابه بناء على ذلك لضربة جزاء صحيحة للفريق البورسعيدي.

وجاء قرار لجنة الحكام في إطار حرص اتحاد كرة القدم في تشجيع الحكام على تطبيق العدالة في ملاعب كرة القدم من خلال تنفيذ القانون.

وكان أحمد العدوي احتسب ضربة جزاء لفريق المصري بعد أن أطلق صافرة نهاية المباراة، ولجأ إلى تقنية "الفار" التي أكدت صحة الواقعة.

وكشف وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، أن قرار أحمد العدوي في مباراة المصري وسموحة باحتسابه ركلة جزاء بعد إطلاقه صافرة النهاية أن حكم اللقاء نفذ القانون وقراره صحيح بنسبة 100%.