رئيس جامعة حلوان: نعمل على رفع الوعي بالتميز والبحث العلمي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
لمدة 6 ساعات.. انقطاع المياه غدا عن بعض المناطق بالجيزة السيسي يوجه بإنشاء وتطوير منشآت ومرافق البنية الأساسية للمنظومة الرياضية في مصر ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهم بقتل مدير ”مؤسسة أنا المصري” بالمنيا السيسي يتابع برامج الدعم الطارئ للمواطنين الذين يعانون من مشكلات اجتماعية الموت يفجع الإعلامية إيمان أبو طالب غدا.. مصر للطيران تسير 56 رحلة جوية لنقل 4984 راكبا رئيس الوزراء يستعرض مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة النقل للعام المالي 2021-2022 رئيس هيئة الاستثمار يلتقي رئيس الوزراء العراقي في ختام زيارته إلى بغداد تأجيل تصوير مشاهد شيرى عادل فى مسلسل ”فارس بلا جواز”.. اعرف السبب البورصة تربح 7.3 مليار جنيه في ختام جلسة الخميس محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة Versace baby كل ما تكبر تحلى.. نادية الجندى تغازل نفسها بأغنية كاظم الساهر

أخبار

رئيس جامعة حلوان: نعمل على رفع الوعي بالتميز والبحث العلمي

الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان
الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان

تنظم وحدة دعم البحث العلمي بجامعة حلوان، العديد من الدورات التدريبية الافتراضية بنظام الاون لاين، حول موضوعات داعمة للأبحاث العلمية وكيفية التقديم بالمنح والارتقاء بالمستوى البحثي، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، و الدكتورة منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور محمد القصاص مدير مركز دعم البحث العلمي.

وقال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان -في بيان- إن جامعة حلوان تحرص دائما على تنظيم ورش العمل انطلاقا من حرص الجامعة على رفع الوعي بالبحث العلمي نحو أهمية وصول المخرجات البحثية إلى المستوى التطبيقي.

وأشار "نجم"، إلى أن ورش العمل البحثية تساهم فى النهوض بالبحث العلمي ومخرجاته بما يساهم في رفع تصنيف الجامعة محليًا وعالميا.

جدير بالذكر أنه قد أعلن مركز تدريب وتعليم التراث الثقافي “Cult-HeEd” جامعة حلوان عن إطلاق سلسلة جديدة من المحاضرات والندوات وورش العمل المتخصصة في الفترة من فبراير - أبريل 2021.

وتتناول المحاضرات وورش العمل المقدمة من مركز تدريب وتعليم التراث الثقافي مجموعة واسعة من الموضوعات والقضايا الناشئة وأفضل الممارسات في مجالات التراث والمتاحف، حيث يجري تنسيق جميع ورش العمل والندوات عبر الإنترنت من قبل أعضاء هيئة التدريس المؤهلين تأهيلا عاليا وكذلك من خلال الاستشاريين والمتخصصين في المجالات المعنية.

كما تخاطب هذه المحاضرات الطلاب والباحثين والمهتمين بمجالات التراث والمتاحف والعاملين في المؤسسات التراثية والثقافية المختلفة والجمهور بشكل عام.

وأضاف أن جامعة حلوان تحرص على العمل على تحفيز وتمكين مقومات التميز في البحث العلمي، وذلك يأتي من ان البحث العلمي يعد ركيزة أساسية نظرًا لدوره الفاعل في توفير حلول للمشاكل التي يواجهها المجتمع .