تعادل مثير يحسم موقعة المصري وسموحة في الدوري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

رياضة

تعادل مثير يحسم موقعة المصري وسموحة في الدوري

حسم التعادل الإيجابي مباراة فريقي المصري البورسعيدي وسموحة السكندري، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ 14 للدوري، مساء اليوم الاثنين.

تقدم للمصري البورسعيدي اللاعب عمر عبدالواحد من ركلة جزاء في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل المغربي عبدالكريم الوادي لسموحة في الدقيقة 38 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاع المصري البورسعيدي ركلة جزاء في الدقيقة 99 من زمن الوقت بدل الضائع.

التعادل رفع رصيد المصري للنقطة 21 في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد سموحة للنقطة 18 في المركز التاسع لجدول ترتيب الدوري.