التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري وسموحة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
مدبولي: الصحة أحد القطاعات ذات الأولوية بمبادرة ”حياة كريمة”.. وهدفنا تحسين ظروف المعيشة 51 قافلة طبية مجانية للمناطق النائية حتى 10 مارس هالة زايد تبحث تطوير 51 مركزا صحيا بـ20 محافظة مصر للطيران تسير 42 رحلة تقل 3337 راكبا.. غدًا الأرصاد تعلن حالة الطقس حتى الاثنين المقبل السيسي: ندعم جميع جوانب العلاقات الثنائية مع السودان مصطفى محمد على رأس قائمة جالطة سراى لمواجهة أنقرة فى الدورى التركى التعليم: 99% من طلاب الصف الثانى الثانوى أدوا امتحان الفلسفة والأحياء وزيرة خارجية السودان تعرب عن تطلعها لزيارة الرئيس السيسي إلى الخرطوم حنفى جبالى خلال مناقشة تعديلات ”الشهر العقارى”: نتعاهد على مساندة الشعب ”النواب” يوافق على إرجاء قانون الشهر العقارى وتعديل الضريبة على الدخل مبدئيا النواب يصفقون ويشيدون بقرار الرئيس السيسى تأجيل تطبيق قانون الشهر العقارى

رياضة

التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول بين المصري وسموحة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول بين فريقي المصري البورسعيدي وسموحة السكندري، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الـ 14 للدوري.

جاء الشوط الأول مثير وسريع، حيث تقدم للمصري البورسعيدي اللاعب عمر عبدالواحد من ركلة جزاء في الدقيقة 15، قبل أن يتعادل المغربي عبدالكريم الوادي لسموحة في الدقيقة 38.