بالفيديو.. الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة تضرب البلاد غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر إصابة الفنان توفيق عبدالحميد بفيروس كورونا في يومها العالمي.. أفضل الطرق للوقاية من السمنة وزير الأوقاف ناعيا كمال عامر: قامة عظيمة وطنيا ونيابيا وخلقيا هزة أرضية بقوة 8ر2 درجة علي مقياس ريختر تضرب جنوب الجيزة 97.6 % نسبة حضور طلاب الصف الثاني الإعدادي في امتحان الفصل الدراسي الأول دار الإفتاء: لا مانع شرعا من حضور جنازات غير المسلمين وزير الرياضة يهني لاعبي المنتخب ببرونزية كأس العالم للرماية في مسابقات فرق التراب ” وزير التموين”: التخفيضات بمعارض أهلا رمضان سوف تبدأ من 15 إلى 35%

توك شو

بالفيديو.. الأرصاد تحذر: أمطار غزيرة تضرب البلاد غدا

كشف الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال اليومين المقبلين.

وقال "شاهين"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، اليوم الاثنين: «موجة عدم الاستقرار بدأت اليوم في غرب البلاد، ومن المتوقع امتدادها إلى باقي المحافظات غدا الثلاثاء»، مشيرا إلى أن مطروح تعرضت لأمطار تراوحت شدتها من متوسطة إلى غزيرة مع سقوط كرات ثلج.

وأكمل: «من المتوقع استمرار الأمطار الغزيرة على مطروح وبراني والإسكندرية خلال ساعات الليل، لتشمل محافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية صباح الثلاثاء»، مشيرا إلى أنه من المتوقع تعرض سيناء لأمطار غزيرة قد تصل إلى درجة السيول.

وأردف: «القاهرة والجيرة ستتعرضان لأمطار متوسطة على فترات متقطعة ابتداء من غد الثلاثاء»، لافتا إلى أن الأربعاء سيشهد استقرارا في درجات الحرارة لتصل إلى 19 درجة على القاهرة.

وناشد المواطنين بعدم التنقل على الطرق السريعة غدا بين المحافظات، حال عدم وجود ضرورة قصوى، مشددا على عدم تخفيف الملابس خلال الأيام المقبلة.