رئيس بعثة الأهلي بتنزانيا يتبادل درع النادي مع مدير ”سيمبا”

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ابنة يوسف شعبان: والدى حالته حرجة وتم وضعه على جهاز تنفس صناعى تعرف علي دراجات الحرارة اليوم السبت 27 فبراير ما حكم التأخر في توزيع التركة؟.. الإفتاء تجيب ”تنسيقية شباب الأحزاب” تشكل لجنة لمراجعة قانون الشهر العقاري نهال عنبر تطالب بالدعاء للفنان يوسف شعبان ”صحة سوهاج” تستعد بـ2552 فريقا طبيا لحملة التطعيم ضد شلل الأطفال خلال 24 ساعة.. الأردن تسجل أكثر من 3 آلاف إصابة بكورونا 3 نصائح من ”الصحة” لرعاية الأشخاص ذوي الهمم في ظل جائحة كورونا هاني الناظر يكشف موعد نهاية فيروس كورونا غلق وتشميع 3 مقرات للدروس الخصوصية بكفر الدوار والنوبارية روسيا تحسم ذهبية الفرق سكيت للرجال بكأس العالم للرماية خرطوش كورونا في العراق.. 4336 إصابة جديدة و14 وفاة

رياضة

رئيس بعثة الأهلي بتنزانيا يتبادل درع النادي مع مدير ”سيمبا”

حرص محمد الدماطي، عضو مجلس إدارة النادي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في تنزانيا، على تبادل درع وشعار النادي مع باربرا، المديرة التنفيذية لنادي سيمبا التنزاني، وذلك في إطار العلاقات الطيبة بين الناديين.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم، استعداداته لمواجهة سيمبا التنزاني، بخوض المران الأخير على ملعب مكابا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غدٍ الثلاثاء على استاد مكابا بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.