قبرص تعرب عن بالغ حزنها لمقتل السفير الإيطالي لدى الكونغو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
هواوي تعلن عن إطلاق خدمات HMS لسيارات مرسيدس بنز S-Class تقرير OMDIA يفتح المجال نحو أهمية التوجه إلى استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة كاسبرسكي: موظفو الأمن الرقمي يقضون 6 ساعات أسبوعيًا في استراحات لممارسة هواياتهم أثناء العمل مريم فريد مساعدة لرئيس مجلس إدارة البريد للموارد البشرية جوميا مصر تقدم خدمة جديدة ”حُماة الوطن” بالجيزة : تكريم الرئيس السيسي للراحل كمال عامر  تكريس لقيم الوفاء  لأول مرة.. الموافقة على طرح دواء يُستخدم لعلاج كورونا في الصيدليات طرح البوستر الدعائي الأول لمسلسل ”اللّي مالوش كبير” في اليوم العالمي لها.. ١٠ أمراض قد تصيبك بسبب السمنة 14 مارس.. تساوي الليل والنهار في الإمارات كورونا في لبنان.. 3369 إصابة و53 وفاة وزارة الداخلية تنعي الفريق كمال عامر

العالم

قبرص تعرب عن بالغ حزنها لمقتل السفير الإيطالي لدى الكونغو

أعربت وزارة الخارجية القبرصية، اليوم الاثنين، عن بالغ حزنها لمقتل السفير الإيطالي لدى جمهورية الكونغو الديمقراطية لوكا أتاناسيو، وأحد عناصر قوات الدرك الوطني الإيطالية (الكارابينيري) في هجوم استهدف قافلة تابعة للأمم المتحدة في كينشاسا عاصمة الكونغو.
وتوجهت الوزارة بخالص تعازيها لأسر الضحايا ووزارة الخارجية الإيطالية والشعب الإيطالي، مطالبة بتقديم الجناة إلى العدالة. وأكدت وزارة الخارجية الإيطالية في مذكرة وفاة السفير الإيطالي وأحد عناصر الكارابينيري، اليوم في منطقة غوما شرق الكونغو.
وأوضح بيان الخارجية أن السفير والعسكري المرافق له كانا على متن سيارة في قافلة تابعة لبعثة منظمة الأمم المتحدة لتحقيق الاستقرار في جمهورية الكونغو الديمقراطية (مونوسكو).